شحن
- يتم تسليم الطلبات إلى الدار البيضاء ، المغرب في غضون يوم إلى يومين عمل.
- يتم تسليم الطلبات إلى المدن المغربية الأخرى في غضون 2 إلى 3 أيام عمل.
- يتم تسليم الطلبات الدولية في غضون 5 إلى 10 أيام عمل حسب بلد المقصد.
لا يتم شحن الطلبات أو تسليمها في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات.
إذا تلقينا عددًا كبيرًا من الطلبات ، فقد تتأخر الشحنات لبضعة أيام. يرجى السماح بأيام إضافية في العبور للتسليم. إذا كان هناك تأخير كبير في شحن طلبك ، فسنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
الشحن دوليًا داخل الاتحاد الأوروبي معفى من الضرائب للعميل – بالنسبة للشحنات خارج الاتحاد الأوروبي في معظم الحالات ، لا توجد مشكلة على الإطلاق ولن تتحمل أي رسوم إضافية. ومع ذلك ، يجب قراءة ما يلي وفهمه قبل الطلب من موقعنا على الإنترنت.
عند الطلب من ricoviera.com ، فأنت مسؤول عن ضمان إمكانية استيراد المنتج بشكل قانوني إلى بلد المقصد. المستلم هو المستورد المسجل ويجب أن يلتزم بجميع قوانين وأنظمة الدولة التي يحاول استيراد المنتج إليها.
يتم تمييز الطلبات ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، على أنها هدايا عند شحنها. يهدف هذا القياس إلى تجنب مدفوعات الجمارك والرسوم غير الضرورية في بلد المقصد. ومع ذلك ، قد يحدث أن المنتجات قد تظل خاضعة لضرائب الاستيراد والرسوم الجمركية والرسوم التي تفرضها دولة المقصد. في هذه الحالات ، لن تقوم DHL / Ups بتسليم المنتج إلا بعد أن يدفع المستلم المبلغ المستحق. للأسف ، ليس لدينا سيطرة على هذا ولكن يمكننا فقط إبلاغك هنا.
في حالة تطبيق رسوم إضافية عند الاستلام واخترت عدم الدفع ، تحتفظ Buckle & Seam بالحق في عدم استرداد رسوم الشحن كليًا أو جزئيًا أو رسوم الإرجاع أو الضرائب أو تكاليف المنتج بالكامل.
في حال لم تتلق أي تأكيد للشحن في غضون 3 أيام عمل بعد تقديم الطلب ، يرجى الاتصال بنا على service@ricoviera.com
نشحن في الغالب مع DHL أو UPS داخل أوروبا. إذا كنت تعيش خارج أوروبا ، تقوم DHL بتسليم الطرد الخاص بك إلى مزود شحن محلي.
طالما أنك لم تتلق رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحن حتى الآن ، فهذه ليست مشكلة على الإطلاق. ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني بعنوان الشحن الجديد إلى service@ricoviera.com وسنقوم بتغيير عنوانك.