أسئلة شائعة

الطلبات

من السهل الشراء من متجرنا عبر الإنترنت ، ما عليك سوى:
1) تصفح صفحة المنتج الخاص بالعنصر الذي ترغب في شرائه
2) قم بإضافته إلى عربة التسوق
3) عرض عربة التسوق الخاصة بك
4) انتقل إلى سلة المقتنيات
5) املأ بعض المعلومات الشخصية
6) ادفع باستخدام بطاقتك الائتمانية أو حساب Paypal

فقط أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا إلى service@ricoviera.com وأخبرنا بما تريد تغييره وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتك.

بمجرد تقديم الطلب بنجاح ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب. إذا لم تتمكن من العثور عليه ، يرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

سيقوم فريق الخدمات اللوجستية لدينا بإرسال عناصر المخزون في غضون يومي عمل. يختلف وقت التسليم من قبل شركة الشحن الخاصة بنا اعتمادًا على وجهة التسليم. يرجى زيارة صفحة الشحن الخاصة بنا للحصول على تقديرات تسليم أكثر دقة.

نعم ، يمكنك ذلك طالما أنك لم تتلق تأكيدًا للشحن حتى الآن. ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا بالأحرف الأولى من اختيارك إلى service@ricoviera.com

الإرجاع

1. اتصل بخدمة العملاء: service@ricoviera.com
2. سيتم إرسال ملصق إرجاع ، قم بطباعته ووضعه على العبوة
3. إحضار الطرد الخاص بك إلى متجر طرد DHL التالي
4. بمجرد استلامنا الحقيبة في حالة مقبولة / غير مستخدمة ، سنقوم برد الأموال وسيتم إرسال تأكيد لك

نعم ، نقدم عوائد مجانية للمنتجات بدون نقش. علاوة على ذلك ، يمكن إرجاع أي منتج جديد تمامًا ، بدون استخدام وجميع المواد المصاحبة ، لاسترداد الأموال بالكامل أو رصيد المتجر في غضون 14 يومًا من التسليم. نحن نقدم عوائد مجانية وسهلة لجميع عملائنا للطلبات التي تزيد قيمتها عن 140 يورو. رسوم الشحن المعجل غير قابلة للاسترداد. يرجى الاتصال بخدمة العملاء إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات.

بمجرد استلامنا لحقيبتك ، سيتحقق فريق ضمان الجودة لدينا من حالة المنتج ، وسنبدأ في استرداد سعر الشراء الكامل للحقيبة على طريقة الدفع التي استخدمتها إذا كان كل شيء على ما يرام. ستصلك رسالة بمجرد رد السعر. اعتمادًا على طريقة الدفع التي استخدمتها ، يجب تحويل أموالك في غضون 3 إلى 5 أيام عمل.

المنتوجات

نعم ، نحن نقدم ضمانًا دوليًا لمدة 3 سنوات على منتجاتنا.

ستلاحظ أنه إذا خدشت الجلد ، فيمكن إزالة العلامات بسهولة عن طريق فرك الخدش بإصبعك أو بقطعة قماش. إذا كان لديك خدش أعمق ، نوصيك بوضع بلسم محايد اللون / شمع الجلد الخاص بنا على منطقة الخدش لحماية حقيبتك للمغامرات المستقبلية.

1. اتصل بخدمة العملاء: service@ricoviera.com
2. سيتم إرسال ملصق إرجاع ، قم بطباعته ووضعه على العبوة
3. أحضر الطرد الخاص بك إلى محطة DHL التالية
4. بمجرد استلامنا الحقيبة ، سنصلح أو نعيد منتجًا جديدًا (جزء من) وسيتم إرسال رسالة تأكيد إليك.

شحن

  • يتم تسليم الطلبات إلى الدار البيضاء ، المغرب في غضون يوم إلى يومين عمل.
  • يتم تسليم الطلبات إلى المدن المغربية الأخرى في غضون 2 إلى 3 أيام عمل.
  • يتم تسليم الطلبات الدولية في غضون 5 إلى 10 أيام عمل حسب بلد المقصد.

لا يتم شحن الطلبات أو تسليمها في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات.

إذا تلقينا عددًا كبيرًا من الطلبات ، فقد تتأخر الشحنات لبضعة أيام. يرجى السماح بأيام إضافية في العبور للتسليم. إذا كان هناك تأخير كبير في شحن طلبك ، فسنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

الشحن دوليًا داخل الاتحاد الأوروبي معفى من الضرائب للعميل – بالنسبة للشحنات خارج الاتحاد الأوروبي في معظم الحالات ، لا توجد مشكلة على الإطلاق ولن تتحمل أي رسوم إضافية. ومع ذلك ، يجب قراءة ما يلي وفهمه قبل الطلب من موقعنا على الإنترنت.

عند الطلب من ricoviera.com ، فأنت مسؤول عن ضمان إمكانية استيراد المنتج بشكل قانوني إلى بلد المقصد. المستلم هو المستورد المسجل ويجب أن يلتزم بجميع قوانين وأنظمة الدولة التي يحاول استيراد المنتج إليها.

يتم تمييز الطلبات ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، على أنها هدايا عند شحنها. يهدف هذا القياس إلى تجنب مدفوعات الجمارك والرسوم غير الضرورية في بلد المقصد. ومع ذلك ، قد يحدث أن المنتجات قد تظل خاضعة لضرائب الاستيراد والرسوم الجمركية والرسوم التي تفرضها دولة المقصد. في هذه الحالات ، لن تقوم DHL / Ups بتسليم المنتج إلا بعد أن يدفع المستلم المبلغ المستحق. للأسف ، ليس لدينا سيطرة على هذا ولكن يمكننا فقط إبلاغك هنا.

في حالة تطبيق رسوم إضافية عند الاستلام واخترت عدم الدفع ، تحتفظ Buckle & Seam بالحق في عدم استرداد رسوم الشحن كليًا أو جزئيًا أو رسوم الإرجاع أو الضرائب أو تكاليف المنتج بالكامل.

في حال لم تتلق أي تأكيد للشحن في غضون 3 أيام عمل بعد تقديم الطلب ، يرجى الاتصال بنا على service@ricoviera.com

نشحن في الغالب مع DHL أو UPS داخل أوروبا. إذا كنت تعيش خارج أوروبا ، تقوم DHL بتسليم الطرد الخاص بك إلى مزود شحن محلي.

طالما أنك لم تتلق رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحن حتى الآن ، فهذه ليست مشكلة على الإطلاق. ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني بعنوان الشحن الجديد إلى service@ricoviera.com وسنقوم بتغيير عنوانك.

خيارات الدفع

إذا كانت لديك مشاكل مع مزود دفع معين ، فيرجى الاتصال بنا على service@ricoviera.com ، وسوف نقوم بالتحقيق في المشكلة وحلها في غضون 24 ساعة. إذا كانت هناك مشكلة فنية من طرفنا ، فسنكافئ صبرك برمز الخصم 🙂

نقدم خيارات الدفع التالية:

  • MasterCard
  • Visa
  • Paypal

الجلد

من أجل تلبية توقعات الجودة العالية فيما يتعلق بالمتانة والجانب الطبيعي لمنتجاتنا ، اخترنا العمل مع جلد البقر. هذا يسمح لمنتجاتنا أن تكون مرنة وناعمة في نفس الوقت. علاوة على ذلك ، فإن الجلد الذي نستخدمه يكون في أكثر أشكاله طبيعية ؛ الحبوب الكاملة – مما يعني أنه تم الاحتفاظ بجميع طبقات الجلد وعملها معًا. بمتوسط ​​سمك 1.7 مم ، يكون سمكه ضعف سمك الجلد المستخدم في الحقائب الجلدية التقليدية وبالتالي فهو أكثر قوة وطبيعية في جوهره. من أجل ضمان سطح جميل ، دون أي تغييرات غير طبيعية في الهيكل ، نختار المواد الخام بعناية ونستخدم جلد البقر الصحي من المغرب.

لا تتطلب حقيبتك الجلدية الجديدة أي عناية خاصة في البداية حيث ستتم حمايتها بالزيوت النباتية المطبقة في المدابغ لدينا. على أي حال ، إذا كنت ترغب في منح حقيبتك ملمسًا أنظفًا وحمايتها من الخدوش المستقبلية ، يمكنك تغذية حقيبتك الجلدية بشمع العسل الطبيعي ذي الألوان المحايدة.